الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يحث باتشواي على إثبات نفسه من أجل الحصول على مكان أساسي

03:59 04/03/2017

ظهر مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست هام على أرضية الملعب الأولمبي بلندن يوم الاثنين .

وتحدث كونتي عن أخبار طلب باتشواي الرحيل عن تشيلسي حيث قال “الحاضر هو أهم شيء على الإطلاق ، يجب أن تعمل جاهداً الآن وتفكر فقط في المباراة المقبلة ومع نهاية الموسم سننظر في وضعية كل لاعب في الفريق” .

وأضاف كونتي عن باتشواي قائلاً “إنه يقدم عمل كبير من أجلنا ، يجب أن يستمر في العمل بجد وكل شيء يمكن أن يحدث ، إذا أثبت لي أنه يستحق اللعب سأضعه في التشكيلة الأساسية لكن إذا لم يثبت ذلك فلن أغير شيئاً” .

وعن تجديد عقد نجمه الدولي النيجيري فيكتور موسيس حتى 2021 قال كونتي “موسيس يستحق عقد جديد ، إنه حقاً شخص رائع ولاعب جيد بتقنيات عظيمة ورغبة كبيرة للقتال على كل كرة في كل مباراة ، منذ أن شاهدت خلال المباريات التحضيرية في الصيف قلت له أنت ستبقى في تشيلسي طوال الموسم” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

الأكثر قراءة