الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يكون موسم الأرقام القياسية لتشيلسي ؟

19:59 03/03/2017

يقدم تشيلسي موسم استثنائي في الدوري الإنجليزي على جميع الأصعدة، فهو بات قريب جداً من استعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لمصلحة ليستر سيتي صاحب المعجزة التاريخية.

تشيلسي أمام فرصة كبيرة لتحطيم العديد من الأرقام القياسية في نهاية الموسم في حال واصل على نفس النهج الذي يسير عليه، وفي هذا التقرير نستعرض لكم تلك الأرقام التي تنظر رجال المدرب أنطونيو كونتي.

أكبر عدد من الانتصارات

حقق تشيلسي 20 انتصار حتى الآن في ظرف 26 مباراة خاضها في البطولة، وهو يحتاج لـ9 انتصارات من مبارياته الـ12 المتبقية ليعادل رقمه السابق في عام 2004 كأثر فريق تحقيقاً للانتصارات في موسم واحد في عهد البريميرليج بواقع 29 فوز.

أمام الفريق الأكثر تحقيقاً للفوز منذ تأسيس البطولة فهو نادي توتنهام موسم 1960-61 عندما حقق 31 انتصار، ويحتاج تشيلسي ليفوز بجميع مبارياته المتبقية كي يحطم هذا الرقم.

أكثر فريق حصداً للنقاط

يملك تشيلسي فرصة كبيرة لتحقيق أكبر عدد من النقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز سواء بنسخته الحديثة أو منذ تأسيس البطولة، حيث يملك الفريق الآن 63 نقطة، وما زال هناك 36 نقطة يمكنه تحقيقها في الجولات المتبقية، أي أنه قادر على رفع رصيده إلى 99 نقطة في نهاية الموسم وتحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه أيضاً موسم 2004-2005 عندما حصد 95 نقطة.

أكبر فارق من النقاط

يبتعد تشيلسي في صدارة الترتيب عن أقرب ملاحقيه توتنهام بفارق 10 نقاط، وهو أمام فرصة أيضاً لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر يونايتد عندما حقق اللقب موسم 1999-2000 بفارق 18 نقطة عن وصيفه، لكن يجب الإشارة إلى أن تشيلسي يبتعد بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، وفي حال فوزه بها سيتقلص إلى 8 نقاط فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة