الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويليان يكشف عن موقفه من الجلوس على مقاعد بدلاء تشيلسي

16:55 01/03/2017

أكد ويليان لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي أنه لا يريد الشكوى بأي حال من الأحوال بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات خلال هذا الموسم.

ولعب النجم البرازيلي دور البديل في العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي تحت قيادة أنطونيو كونتي ، فيما شدد على ضرورة ترك انطباع جيد عندما تتاح له الفرصة.

وقال ويليان : “بمجرد حصولي على الفرصة المناسبة فإنني سأحاول بذل قصارى جهدي ، لكن هذا يظهر مدى تعاون جميع لاعبي الفريق باستمرار ، وليس 11 لاعباً فقط”.

وتابع بقوله : “من الجيد أن يتواجد 15 لاعباً أو أكثر في القتال على جميع المراكز في تشيلسي ، ولكن الشيء المهم في نهاية المطاف هو محاولة مساعدة الفريق”.

وحول مشاركته كلاعب بديل واضاف : “عندما يتم إجراء تبديل في أي مباراة فنحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفريق ، وأن نساعد تشيلسي دائماًعلى تحقيق الفوز”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

الأكثر قراءة