الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدرو فهم أخيراً الفارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني

17:38 16/02/2017

اعترف بيدرو رودريجيز مهاجم تشيلسي أن طريقة فهمه لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ساعدت على تطور مستواه الفني والبدني بشكل كبير ، وخصوصاً خلال الموسم الجاري.

وعانى بيدرو على الصعيد الفني مع تشيلسي في الموسم الماضي بسبب سوء نتائج فريق البلوز ، لكن كان اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً تألق بشكل كبير هذا الموسم.

وسجل النجم الإسباني ستة أهداف فضلاً عن صناعة ست تمريرات حاسمة حتى الآن في الدوري الإنجليزي ، فيما أكد أن تحسن الأداء جاء بسبب فهم طريقة اللعب في إنجلترا.

وقال نجم برشلونة السابق لمجلة تشيلسي : “أنا أفهم الدوري الإنجليزي أكثر الآن ، هو محتلف للغاية عن الإسباني ولكني الآن في السنة الثانية هنا وبدأت أفهم كرة القدم الإنجليزية”.

وتابع بقوله : “الدوري الإنجليزي أسرع وأكثر من حيث القوة البدنية وأكثر قدرة على المنافسة ، الأمور في إسبانيا مختلفة وأكثر تكتيكية ، لذلك من الصعب التأقلم هنا منذ البداية”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة