الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدرو: الدوري الإنجليزي أصعب بكثير من الدوري الإسباني

16:33 24/01/2017

اعترف بيدرو رودريجيز مهاجم تشيلسي أن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أصعب بكثير من بطولة الدوري الإسباني التي تألق بها خلال مسيرته الاحترافية مع برشلونة.

وساهم بيدرو في حصول برشلونة على عدد كبير من الألقاب المحلية والقارية ، قبل أن تتضاءل مشاركاته مع بعد مجيء نيمار دا سيلفا والأوروجواياني لويس سواريز.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً على 20 لقباً مع برشلونة في جميع البطولات الرسمية ، بما في ذلك وخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاث ألقاب في كأس إسبانيا وأربع ألقاب في كاس السوبر الإسباني.

وتوج بيدرو رودريجيز على الصعيد القاري بثلاث ألقاب في دوري أبطال الدوري ، ثلاث ألقاب في كأس السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى لقبين اثنين في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد المهاجم الدولي الإسباني أن الحصول على لقب الدوري الإنجليزي سيكون إنجازاً أفضل من الفوز في الدوري الاسباني ، مشيراً إلى أنه يحلم بالتتويج باللقب الإنجليزي.

وقال بيدرو رودريجيز : “لقب الدوري الإنجليزي من الصعب جداً الفوز به وهو ما يجعله الأفضل والأقوى والأكثر قدرة على المنافسة ، بالنسبة لي سيكون حلماً الفوز بهذا اللقب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة