الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي يؤكد مغادرة هولاند لتشيلسي للعمل مع ساوثجيت في المنتخب

22:29 21/12/2016

بتأكيد من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فإن مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي سيفقد مساعده ستيف هولاند الذي سينتقل للعمل مع جاريث ساوثجيت في طاقم تدريب المنتخب الإنجليزي .

وسيتخلى ستيف هولاند صاحب الـ 46 عاماً عن مهمته الرئيسية في طاقم كونتي التدريبي في تشيلسي للتركيز على العمل بشكل كامل مع جاريث ساوثجيت في المنتخب الإنجليزي بعد 7 سنوات قضاها في النادي اللندني .

وسيودع ستيف هولاند تشيلسي مع نهاية الموسم الحالي من أجل أن يستمر في العمل مع جاريث ساوثجيت بخيار شخصي منه ، هو الذي عمل مع مدرب المنتخب الإنجليزي الجديد في مهمته السابقة مع منتخب أقل من 21 سنة بالتزامن مع عمله في تشيلسي .

وعن الحصول على ستيف هولاند كمساعد أول له قال مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت “أنا سعيد للغاية بالحصول على ستيف كمساعد ، لدي احترام لا منتهي له ولطريقة عمله الإحترافية التي يعتمد فيها دائماً على ضبط التفاصيل الدقيقة” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة