الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون تيري لا ينوي الاعتزال مع نهاية الموسم

مراد نشيوي

22:53 29/11/2016

كشف قائد تشيلسي جون تيري عن نيته في مواصلة اللعب لموسمين آخرين حتى وإن كان ذلك خارج النادي اللندني ، وبذلك ينفي الأخبار التي تحدثت عن نيته باعتزال اللعب مع نهاية الموسم الحالي .

وظهر تيري في حوار مع قناة “SFR Sport” حيث تحدث عن مستقبله قائلاً “أريد أن أستمر في اللعب لعامين آخرين ، سواء كان ذلك في تشيلسي أو في ناد آخر لا أعرف” .

وأضاف تيري “لايزال لدي عقد مع تشيلسي حتى نهاية الموسم وسنرى ما يمكننا فعله بعد ذلك ، أعمل كذلك للحصول على رخصة التدريب ، لا أعلم إذا كنت سأصبح مدرباً لكن أريد أن أحصل على الرخصة أولاً” .

وعن سبب رغبته في الإستمرار باللعب قال تيري “وصلت إلى المكان الذي وصلت إليه بسبب التعطش إلى الألقاب وأن أكون الأفضل ، وهذا الشعور لا يزال لدي على الرغم من التقدم نسبياً في العمر ، لا أزال أحلم باستعادة لقب البريميرليج مجدداً هذا الموسم وأريد أن أحقق ألقاباً أخرى خلال السنوات المقبلة كذلك” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة