الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي : أنا ممتن لـ بوتشيتينو ومباراة واحدة لا تحدد مصير اللقب

مراد نشيوي

03:30 26/11/2016

ظهر مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام مساء السبت على ملعب ستامفودر بريدج .

وتحدث كونتي عن علاقته مع بوتشيتينو وعن زيارة مركز تدريبات توتنهام خلال السنة الماضية حيث قال “ماوريسيو رائع وهو من أفضل المدربين في الدوري ، أود أن أقول له شكراً مرة أخرى لأنه أعطاني فرصة زيارة مركز تدريبات توتنهام والتحدث معه” .

وأضاف كونتي “أتذكر ذلك اليوم مع مشاعر عظيمة لأننا تحدثنا كثيراً عن كرة القدم ، كانت رحلة عمل رائعة لأني كنت أريد أن أقارن أفكاري مع مدربين آخرين وأن أشاهد حصص تدريبية في إنجلترا للتعرف على خصوصية العمل هنا” .

وعن مباراة الغد قال كونتي “لا أحد يخسر الدوري من مباراة واحدة ، البطولة تلعب على عدة مباريات .. لا توجد أعذار ، يجب أن نقاتل في كل المباريات الـ 38 ، سنفوز وسنخسر لكن يجب أن نقاتل دائماً” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة