الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد : لن أغادر تشيلسي إلا بعد تحقيق البريميرليج مرة أخرى

22:49 18/11/2016

وعد نجم تشيلسي البلجيكي إدين هازارد جماهير البلوز ببقائه مع الفريق إلى حين تحقيق لقب البريميرليج مرة أخرى على الأقل ، كما كشف جوانب من موسمه الماضي الصعب .

وظهر هازارد في حوار مع صحيفة “الجارديان” حيث تحدث عن مستقبله مع تشيلسي فائلاً “أحب أن أجعل الأمور واضحة ، لن أغادر بعد موسم سيء كالذي قدمناه .. إذا كنت سأغادر فسيكون ذلك بعد تحقيق لقب الدوري من أجل أن تتذكرني الجماهير بشكل إيجابي” .

وأضاف هازارد عن الموسم الماضي الصعب الذي عاشه مع تشيلسي قائلاً “أنا الآن ألعب بدون ألم ، لكن بالعودة إلى الموسم الماضي فقد لعبت لمدة طويلة مع إصابة جعت الأمور أكثر تعقيداً ، لم أكن أبداً في كامل جاهزيتي” .

وأكمل هازارد “لقد حظيت بإجازة جيدة بعد كأس أمم أوروبا ، وكذلك الأمر كان خلال تحضيرات الموسم .. كنت مستعداً منذ أول جولة كما أنني تحررت من الإصابة وهذا ما سمح لي بالعودة لتقديم أفضل ما لدي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة