الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي لن يكافئ لاعبيه في حالة التأهل إلى دوري الأبطال

19:36 16/11/2016

لا يعد نادي تشيلسي بقيادة رئيسه ومالكه الروسي رومان أبراموفيتش نجومه بأي مكافآت مالية في حالة التأهل في نهاية الموسم الحالي إلى دوري أبطال أوروبا .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن تشيلسي لا ينوي مكافأة لاعبيه في حالة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا مع نهاية الموسم الحالي ، حيث أن النادي لم يقتطع كذلك من رواتب اللاعبين بعد احتلال المركز العاشر في الموسم الماضي والغياب عن المسابقة الأوروبية الأبرز .

وانضم تشيلسي إلى الأندية الأوروبية القليلة التي لا تكافئ لاعبيها سوى على تحقيق الألقاب ، حيث أن النادي اللندني سيكتفي فقط بدفع مستحقات اللاعبين حسب عقودهم هذا الموسم إلا في حالة تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحتل تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي المركز الثاني حتى الآن في البريميرليج بعد 11 جولة على البداية برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة