الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيري يكذب مورينيو: كوستا يتدرب بشكل طبيعي

سامر جرادات

14:20 07/10/2014

فجر جون تيري قائد ومدافع تشلسي الانجليزي مفاجأة من العيار الثقيل تخص زميله ومهاجم الفريق دييغو كوستا الذي يعاني من إصابة عضلية وآلام في أوتار الركبة.

وادعى جوزيه مورينيو مدرب تشلسي أن نجمه الهداف لا يتدرب بشكل طبيعي بل أنه ينال دوماً قسط من الراحة حتى لا تتفاقم الآلام لديه، وهذا ما كذبه جون تيري.

وقال قائد تشلسي حول الموضوع "لا أعلم من أين انبثقت هذه القضية التي تتعلق بإصابة كوستا، لم يظهر عليه تعرضه لأي إصابة أثناء مواجهتي في التدريبات".

 وتابع القائد حديثه قائلاً "كوستا يتدرب يومياً، إنه يظهر بشكل لائق ويبدو غاضب وعدواني فيها دائماً. إنه جاهز مئة بالمئة لخوض المباريات في الوقت الحالي وهذا أهم شيء".

وأضاف "من المهم أن اللاعبين الجدد يستطيعون العمل معنا منذ بداية الموسم. كوستا انطلق بقوة في الموسم وأصبح كابوس للمدافعين".

يذكر أن جوزيه مورينيو حاول اقناع فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا بعدم استدعاء كوستا لخوض واجبه الدولي عبر التصريحات الصحفية بحجة أن نجمه مصاب ولا يتدرب بشكل طبيعي!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

الأكثر قراءة