الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وست هام يزاحم ميلان على ضم فابريجاس

17:56 04/10/2016

يدخل وست هام على الخط لمزاحمة ميلان على التوقيع مع متوسط ميدان تشيلسي الدولي الإسباني سيسك فابريجاس مع اقتراب رحيله في يناير المقبل بسبب عدم دخوله في خطط المدرب أنتونيو كونتي .

ويريد مدرب وست هام الكرواتي سلافن بيليتش تدعيم خط وسط ميدانه في ظل المستوى المخيب الذي يقدمه فريقه خلال بداية الموسم بعد انتقاله إلى الملعب الأولمبي ، ويرى الإعلام الإنجليزي أن فرصة وست هام كبيرة من أجل الظفر بخدمات فابريجاس بحكم رغبة اللاعب في مواصلة العيش في لندن رفقة عائلته .

ولا يدخل سيسك فابريجاس في خطط مدرب تشيلسي الإيطالي الجديد أنتونيو كونتي الذي يعول في خط الوسط على كانتي ، ماتيتش و أوسكار بشكل أساسي ، ولا يمانع المدرب في بيع عقد فابريجاس لنادي ميلان في مقابل إدخال الظهير ماتيا دي تشيليو في الصفقة .

ولم يشارك فابريجاس سوى في 87 دقيقة خلال 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، هو الذي يرتبط مع تشيلسي بِعقد يمتد إلى غاية 2019 فيما تبلغ قيمته السوقية أكثر من 35 مليون جنيه استرليني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة