الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوستا يتحدث عن أتلتيكو مدريد وغياب فابريجاس عن المنتخب

22:52 03/10/2016

تحدث دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن المستوى الكبير الذي يقدمه أتلتيكو مدريد الإسباني في كافة المسابقات ، فيما تطرق إلى عدم استدعاء زميله سيسك فابريجاس إلى صفوف منتخب إسبانيا.

وحقق أتلتيكو مدريد العديد من الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني في الجولات الأخيرة ، في حين أنه تصدر مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف.

وقال دييجو كوستا : “أنا دائماً من متابعي أتلتيكو مدريد وأكون سعيد للغاية عندما يحقق الانتصارات ، أنا لست مندهشاً من مستواه الكبير لأن أتلتيكو يقاتل من أجل كل شيء ، هو فريق كبير جداً ويستحق”.

وأبدى النجم الإسباني اقتناعه بأن زميله سيسك فابريجاس سوف يعود إلى منتخب إسبانيا مرة أخرى واضاف : “سيسك يعلم أن لديه فرصة كبيرة للعودة إلى المنتخب ، أنا متأكد من ذلك في المستقبل القريب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

الأكثر قراءة