الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام محمد صلاح تُحرج مورينيو .. فهل يشارك اليوم ؟

أحمد رمضان

17:48 24/09/2014

نشرت وسائل الإعلام البريطانية أرقام واحصائيات عن المهاجم المصري محمد صلاح وذلك قبل المباراة المقررة اليوم ضد بولتون في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وطالب موقع "سكواكا" المسؤول عن الأرقام والإحصائيات المدرب جوزيه مورينيو باعطاء اللاعب محمد صلاح الفرصة الكاملة في مباراة الليلة وأن يتم متابعة الدور الذي سيقوم به مع الفريق.

وأكدت بعض المصادر أن مدرب نادي تشيلسي سوف يقوم خلال المواجهة ضد نادي بولتون بالاعتماد على عدد من اللاعبين الشباب ، وأن مشاركة المهاجم محمد صلاح ستكون بنسبة كبيرة جداً.

وتطرق موقع "سكواكا" إلى أرقام محمد صلاح في الموسم الحالي خلال المواجهة ضد سوانزي سيتي ، حيث لعب 13 دقيقة وكانت جميع تمريراته صحيحة ، بينما صنع فرصة حاسمة على المرمى.

وفي احصائيات أخرى عن اللاعب محمد صلاح في ذلك اللقاء ، فقد حاول خلال تلك المباراة قطع 12 كرة ونجح في 7 منها ، في حين نجح في 16 مناسبة في المواجهات المباشرة من أصل 30 مواجهة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة