الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنتونيو كونتي يتطلع للتعاقد مع مارتن كاسيريس هذا الصيف

18:42 05/09/2016

ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الاثنين أن أنتونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي يتطلع للتعاقد مع المدافع مارتن كاسيريس خلال هذا الصيف.

وقالت النشرة المسائية الموحدة في لندن أن كاسيريس، الذي لا يلعب حالياً في أي نادٍ، مطلوب في تشيلسي ، وذلك بعد فسخ عقده مع يوفنتوس نهاية الموسم الماضي.

وعمل المدرب أنتونيو كونتي مع كاسيريس في نادي يوفنتوس الإيطالي ، فيما تقول هذه التقارير أنه سيقدم عرضاً للتعاقد معه إذا استعاد المدافع كامل لياقته البدنية.

وارتبط مارتن كاسيريس بقوة بالانتقال إلى عدد من الأندية الإيطالية مثل إنتر ميلان وروما ، حيث كان مدافعاً موثوقاً به خلال الفترة التي قضاها في نادي يوفنتوس.

وتعرض المدافع الأوروجوياني البالغ من العمر 28 عاماً إلى إصابة خطيرة في وتر العرقوب في شهر شباط / فبراير الماضي ، في حين غاب منذ ذلك الحين عن الملاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة