الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يحث نيمانيا ماتيتش على صد يوفنتوس والبقاء في تشيلسي

19:56 11/08/2016

عقد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي محادثات مع اللاعب نيمانيا ماتيتش وطلب منه أن يقاوم إغراءات يوفنتوس الإيطالي والبقاء مع فريق البلوز.

ويحاول نادي يوفنتوس إقناع اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش بمشروعه وأهميته في فريق السيدة العجوز ، وذلك بعد رحيل بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد قبل بضعة أيام.

وأجرى المدرب أنطونيو كونتي يوم أمس محادثات عاجلة مع وكيل أعمال نيمانيا ماتيتش بعد التقارير التي أشارت إلى اجتماعه مع مسؤولي يوفنتوس لبحث التعاقد مع موكله.

وقالت شبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية أن أنطونيو كونتي قرر الاجتماع مع وكيل أعمال نيمانيا ماتيتش لمناقشة الوضع الحالي ، وإرسال رسالة مفادها بأن اللاعب ليس للبيع.

وأكد رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي أنه سيدعم المدرب الإيطالي في الإبقاء على ماتيتش الذي خاض عدد من الدورات التدريبية استعداداً لمواجهة وست هام يوم الاثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة