الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو غاضب من دفاع تشيلسي بعد الفوز على سوانسي

أحمد رمضان

12:01 15/09/2014

أعرب مدرب نادي تشيلسي جوزيه مورينيو عن استياءه من دفاع فريقه الذي تلقى ثلاثة أهدافه خلال المباراة ضد إيفرتون وهدفين ضد سوانسي سيتي في الجولة الثالثة والرابعة من الدوري الإنجليزي.

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة تعزيز الاجراءات في الخطوط الدفاعية والعمل على مساندة خط الدفاع بعد أن شهدت المباراتين الماضيتين تلقي خمسة أهداف ، وهو معدل مرتفع بالنسبة إلى فريق ينافس على اللقب.

وقال جوزيه مورينيو : "أنا لا أحب تلقي الأهداف ولكننا بحاجة إلى تحليل ما حدث ضد ايفرتون ومحاولة التعرف على الأخطاء الدفاعية ، سوف نفعل نفس الشيء مع ما حدث خلال المباراة الماضية ضد سوانسي".

وتابع بقوله : "إذا سجلت عدد أهداف أكبر من الخصم فإنك قادر على الفوز ، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر توافقاً في الخلف فإنه لأنه ليس من الممكن دائماً أن تسجل أربعة، خمسة أو ستة أهداف ، لكن سيأتي الوقت الذي نحن بحاجة إلى نقطة أو الفوز 1-0".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لماذا يرغب برشلونة في التخلص من أنسو فاتي؟

دي بروين يوضح موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي

كولر يتمسك بهدفه الأساسي لترميم الجبهة اليسرى في الأهلي

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

4 أندية سعودية تتصارع على ضم الشناوي من الأهلي براتب ضخم

وكيل لوكاكو يزيد الغموض حول اقتراب اللاعب من دوري روشن

الأكثر قراءة