الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمانيا ماتيتش ينهي الشائعات ويعلن بقائه في تشيلسي

17:01 29/07/2016

أنهى اللاعب الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش جميع الشائعات التي تحدثت عن رحيله عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وأعلن بقائه في فريق البلوز الذي يقوده المدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وأشاد أنطونيو كونتي المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي باللاعب نيمانيا ماتيتش الذي اعتبره واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حالياً ، كما حذر يوفنتوس بأنه ليس للبيع تحت أي ظرف من الظروف.

وقال ماتيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كونتي أعطاني شعور خاص وقد كان من المهم بالنسبة لي أن أعرف أنني جزء كبير من خططه ، كنت سعيداً لسماع ذلك ، لدي علاقة جيدة مع المدرب وأنا أحترم كل ما قاله عني”.

ورداً على سؤال حول مسيرته في تشيلسي الإنجليزي في الموسم الجديد واضاف : “لقد لعبت في هذا النادي لمدة سنتين ونصف وقدمت دائماً قصارى جهدي كل يوم ، أنا الآن باقٍ هنا وسوف استمر في إعطاء كل شيء للفريق”.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة