الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيليبي لويس يكشف عن سر فشل مورينيو في تشيلسي

14:35 09/04/2016

كشف فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني عن أسباب فشل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في موسمه الأخير مع تشيلسي ، فيما عبر عن أسفه لعدم نجاحه مع النادي الإنجليزي في الموسم الماضي.

وعاد المدافع البرازيلي إلى صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي بعدما فشل في التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين قام المدرب جوزيه مورينيو بتسهيل عملية عودته إلى النادي الإسباني.

وقال فيليبي لويس في مقابلة صحفية : “الحديث عن مورينيو دائماً ما يكون مثيراً للجدل ، هناك دائماً بعض المؤامرات المحيطة به ولكنه مدرب مذهل ويحاول الحصول على الحد الأقصى من جميع لاعبيه في كل مباراة”.

حول مشكلة جوزيه مورينيو في تشيلسي واضاف : “أعتقد أن واحد من أهم الأسباب هو فقدان ثقة اللاعبين في غرفة خلع الملابس في بعض الأحيان ، لأنه يضغط ويطلب الكثير من لاعبيه وهذا ما يؤثر على معنويات الفريق”.

ورداً على سؤال حول عودته إلى أتلتيكو مدريد وقال : “لقد حصلت على معاملة بشكل جيد من مورينيو وساعدني عندما كنت أريد العودة إلى أتلتيكو ، إنه مدرب جيد جداً ومن المؤسف أنني لم أستطع إقناعه في تشيلسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة