الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي يتجهز للإعلان عن التعاقد مع كوستا قبيل المونديال

سامر جرادات

23:48 15/05/2014

أكدت صحيفة الديلي ستار البريطانية على اقتراب تشلسي الانجليزي من التعاقد مع دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الأسابيع المقبلة.

وأشارت الصحيفة عبر تقاريرها إلى نية تشلسي الاعلان عن تعاقده مع كوستا في الفترة الواقعة بين نهائي دوري أبطال أوروبا وبداية مونديال البرازيل.

وتوصل تشلسي إلى اتفاق مبدأي مع أتلتيكو مدريد يتمحور حول ضم كوستا إلى صفوفه بغض النظر عن احراز أتلتيكو لقب دوري أبطال اوروبا من عدمه.

وقدم تشلسي 32 مليون جنيه استرليني نظير الحصول على خدمات كوستا وهو الشرط الجزائي نظير فسخ عقده مع أتلتيكو، كما سيتم منح اللاعب راتب يصل إلى 150 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.

وأبدى جوزيه مورينيو انزعاجه من مهاجمي فريقه الحاليين خلال الموسم المنصرم مما أجبره على البحث مبكراً عن مهاجم يقود خط المقدمة في فريقه الموسم المقبل.

وسيتم تحديد مصير مهاجمي تشلسي الحاليين (فرناندو توريس وديمبا با) فور الإعلان الرسمي عن التعاقد مع كوستا قبيل بداية بطولة كأس العالم في حزيران المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة