الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي ينتظر تقرير الحكم لمعاقبة مورينيو

سامر جرادات

00:49 17/03/2014

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية على نية الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم انتظار تقرير الحكم كريس فوي قبيل البت في قرار معاقبة مورينيو أو مساعديه بعد حادثة الخسارة ضد آستون فيلا.

وسادت حالة من الأجواء المشحونة في نهاية مباراة تشلسي وآستون فيلا بعد طرد راميريس نجم البلوز، حيث ثار مورينيو ومساعديه بينما حاول الجهاز الفني في فيلا تهدئة المدرب البرتغالي.

ودخل مورينيو إلى أرض الملعب من أجل الحديث مع حكم المباراة لكن كريس فوي لم يكن مهتماً بهذا الأمر وقام بطرد مورينيو وإرساله للمدرجات.

وحاول مورينيو تجنب انتقاد حكم المباراة أو توجيه أي تهم له بعد طرده وطرد اثنين من لاعبيه في مواجهة استون فيلا خوفاً من معاقبته بالاستبعاد عن حضور المباريات مثلما حصل سابقاً.

وأشارت الديلي ميل إلى أن الاتحاد الإنجليزي سوق يعاقب مورينيو في جميع الأحوال بغرامة قدرها 8- 12 ألف جنيه استرليني وحسب القوانين لأنه دخل لأرض الملعب أثناء سير اللعب.

كما نوهت الديلي ميل إلى امكانية حرمان مورينيو أو أحد من مساعديه لمباراتين في حال تفوههم بأي ألفاظ نابية أثناء حدوث الاشتباك والتوتر على أرض الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة