الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيري سيمدد عقده مع تشلسي لمدة عام واحد

سامر جرادات

21:15 05/02/2014

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن موافقة جون تيري مدافع وقائد تشلسي الانجليزي تمديد عقده مع النادي لمدة عام واحد إضافي فقط.

 وأكدت الصحيفة على رغبة تشلسي في تمديد عقد قائد الفريق المخضرم لمدة عام إضافي، كون سياسة النادي تمنح اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عام عقداً لمدة عام واحد فقط.

ودخل جون تيري في سنواته الأخيرة في عالم الاحتراف كما أن عقده مع تشلسي الذي امتد حتى خمسة أعوام مقابل 150 ألف جنيه استرليني سينتهي في حزيران المقبل.

وستخفض إدارة البلوز راتب تيري الأسبوعي لكن اللاعب لم يمانع ذلك مقابل البقاء معهم حتى يرتدي زي النادي للعام 17 على التوالي كلاعب محترف.

وأبدى جوزيه مورينيو مدرب تشلسي اعجابه الشديد بمستوى تيري وأيد فكرة تمديد عقده، كما منح اللاعب المخضرم فرصة اللعب في جميع الدقائق خلال 24 مباراة من الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة