الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو منذهل من أداء كول بالمر مع تشيلسي

حسين ممدوح

14:44 06/04/2024

سبورت 360 – اعترف المدير الفني الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي بأن تألق كول بالمر، البالغ من العمر 21 عامًا بهذه الطريقة مع البلوز لم يكن متوقعًا.

وسجل اللاعب الشاب 19 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات، وألهمت ثلاثيته فريق غرب لندن لفوز مثير على مانشستر يونايتد 4\3 يوم الخميس.

وسُئل بوتشيتينو من جانب وسائل الإعلام عن كول بالمر وتألقه، وهو اللاعب الذي وقع معه الفريق اللندني مقابل ما يقرب من 43 مليون جنيه إسترليني قادمًا من مانشستر سيتي الصيف الماضي.

بوتشيتينو: لم يتوقع أحدًا تألق كول بالمر بهذه الطريقة

وقال بوتشيتينو عندما سُئل عن بالمر، وما إذا كانت قيمته الآن تزيد عن 100 مليونًا: “ليس من السهل التحدث ومن الصعب الشرح”.

واستطرد: في بعض الأحيان تلعب التوقعات دورًا مهمًا جدًا عندما يكون اللاعب صغيرًا، عندما وقعنا مع بالمر لم يتوقع أحد منه أن يؤدي بالطريقة التي يؤدي بها، بالتأكيد لدينا لاعبون موهوبون يحتاجون إلى الوقت، جميعهم في مستويات مختلفة من التوقعات والضغط وكل شئ”.

وواصل: “لدينا في تشيلسي فريق شاب يحتاج للنمو وهذه العملية مؤلمة لأنه عندما لا تفوز ولا تكون في المركز الذي اعتاد عليه النادي يكون الأمر صعبًا على الجميع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الغموض يحوم حول مستقبل تشافي مع برشلونة

النصر يرحب برحيل تاليسكا بعد اهتمام بشكتاش

لودي ينتظر قرار جيسوس قبل مباراة الهلال والطائي

مبابي الآخر سيغادر باريس سان جيرمان!

الشباب السعودي ينهي صفقة رافا سيلفا من بنفيكا

لاوتارو مارتينيز يحدد موعد تمديد عقده مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة