الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يعض أصابع الندم على التفريط في بوليسيتش .. الأرقام تؤكد

محمد عبد الرحمن

01:29 18/03/2024

سبورت 360 – نجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في خطف الأضواء بموسمه الأول مع ميلان الإيطالي ليجعل تشيلسي الإنجليزي يعض أصابع الندم على التفريط فيه.

وانتقل الدولي الأمريكي ابن 25 عاماً للعب في صفوف ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من تشيلسي بمبلغ 20 مليون يورو.

ولم ينجح بوليسيتش بعد انتقاله إلى تشيلسي صيف 2019 في الظهور بالمستوى الذي انتظره الجميع منه بسبب إصاباته العضلية المتكررة بجانب عدم ثبات مستواه.

كريستيان بوليسيتش يعيد اكتشاف نفسه في ميلان

وقرر تشيلسي بيع كريستيان بوليسيتش للاستفادة من مبلغ بيعه بعد تعاقد البلوز مع أكثر من لاعب في مركزه.

ولكن رد كريستيان بوليسيتش على تشيلسي في الملعب بتقديم أفضل مستوى له سواء من ناحية التهديف أو صناعة الأهداف حتى أصبح قطعة أساسية في تشكيل المدرب ستيفانو بيولي.

وتمكن كريستيان بوليسيتش من تسجيل 12 هدفاً وصناعة 8 آخرين -ساهم في 20 هدفاً- حتى الآن خلال 39 مباراة مع تبقي أكثر من 10 مباريات للنجم الأمريكي لزيادة غلته التهديفية.

المثير في الأمر أن بوليسيتش لم يصل من قبل لهذا الرقم التهديفي منذ بداية مشواره الاحترافي مع بوروسيا دورتموند الألماني وحتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم من الدوري الإنجليزي

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

الأكثر قراءة