الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماوريسيو بوتشيتينو ينتقد جماهير تشيلسي

محمد عبد الرحمن

17:45 10/03/2024

سبورت 360 – انتقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي الإنجليزي جماهير البلوز بسبب انتقادهم المستمر له، مشيراً إلى أنه يأمل في حصوله على الدعم بنفس الطريقة التي يحصل عليها إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد من جماهيره.

ولا يسير تشيلسي في الاتجاه الصحيح بمسابقة الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالرغم من التعاقدات الكثيرة التي أبرمتها إدارة النادي اللندني الجديدة.

وفي المقابل تراجع مستوى نيوكاسل يونايتد هذا الموسم بعد احتلاله المركز الرابع الموسم الماضي وتأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد حالياً الفريق في المركز التاسع.

بوتشيتينو يتمنى الحصول على الدعم من جماهير تشيلسي

وبالرغم من تراجع مستوى نيوكاسل يونايتد، إلا أن المدرب هاو يحظى بثقة ودعم جماهير فريقه عكس تشيلسي.

وسيلعب تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد مساء يوم الاثنين في الدوري بمباراة ستعطي الفائز دفعة معنوية لإنهاء الموسم في مركز متقدم بعد ضياع بنسبة كبيرة فرصة التواجد بين الأربعة الكبار.

وتحدث بوتشيتينو قبل لقاء يوم الاثنين قائلاً “آمل في يوم من الأيام أن تدعمني جماهير تشيلسي بنفس الطريقة التي يدعمني بها نيوكاسل مع هاو”.

وأضاف “أقول ذلك لأنني هنا، أنا مدرب تشيلسي وأريد الفوز بنفس قدر جماهيرنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تأكد غياب نجم النصر عن ديربي الرياض ضد الهلال

ماذا قال جوميز عن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية؟

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد سوسيداد في الدوري

إيسكو ينفجر في ريال بيتيس .. رجل المباراة 19 مرة!

تشكيل برشلونة المتوقع في لقاء اليوم المرتقب ضد ريال سوسيداد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

الأكثر قراءة