الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو يسعى لكسر عُقدة الرقم 9 في تشيلسي

محمد مصطفى

02:33 25/08/2023

سبورت 360- يسعى المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مُدرب تشيلسي، لكسر ما تم تسميته بـ”لعنة القميص رقم 9″ في قلعة البلوز.

ويتجنب مُهاجمو البلوز الجُدد ارتداء القميص رقم 9 الأيقوني في العالم أجمع نظراً لسمعته غير الطيبة في تشيلسي.

حيث اختار مُهاجما تشيلسي الجديدين كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون عدم ارتداء القميص ذا الرقم المُميز نظراً لسمعته بكونه الرقم الملعون في قلعة ستامفورد بريدج.

لعنة القميص رقم 9 تُطارد مُهاجمي تشيلسي 

وأطلق جمهور البلوز مُصطلح اللعنة على القميص رقم 9 بسبب عدم التوفيق الذي لازم اللاعبين الذين ارتدوا هذا القميص مثل راداميل فالكاو وفيرناندو توريس وموراتا ولوكاكو وأوباميانج.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”بالطبع إذا أحضرنا مُهاجماً جديداً فإننا بالطبع سنحرص على أن يرتدي القميص رقم 9″.

وتابع :”علينا أن نُحاول تغيير الشعور والوصول لفكرة أن هذا الرقم ليس ملعوناً”.

وأضاف مازحاً :”نحن بحاجة للقيام بأمرٍ من أجل تغيير الطاقة حول الرقم، سأطلب من مُتخصص المُعدات أن يُحضر كل القمصان ذات الرقم 9 وسنقوم ببعض الطقوس لكسر اللعنة”.

ويسعى نادي تشيلسي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المُقبلة، ومن بين الخيارات المطروحة خيار التعاقد مع لاعب أرسنال فولارين بالوجون.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

مارتينيز: البرتغال لم تستحق الخروج أمام فرنسا

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024

ديشان يقدم اعترافًا بعد تأهل فرنسا إلى نصف نهائي يورو 2024

الأكثر قراءة