الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي في الصيف

محمد عبد الرحمن

18:58 18/04/2023

سبورت 360 – ذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن إدارة ليفربول الإنجليزي تخطط للتعاقد مع مايسون ماونت نجم تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم الدولي الإنجليزي مايسون ماونت ابن 24 عاماً بالرحيل عن تشيلسي بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للبلوز في الفترة الماضية.

ويعد ليفربول من ضمن أبرز المرشحين للتعاقد مع مايسون ماونت بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني بطلب من توماس توخيل الذي عمل مع اللاعب من قبل في البلوز.

ليفربول يرغب في التعاقد مع مايسون ماونت

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن ليفربول يصب تركيزه على مايسون ماونت بعد فشل التعاقد مع الهولندي ريان جرافينبيرج لاعب البايرن.

وأكمل الصحفي أن بايرن ميونخ يرفض التفريط في ريان جرافينبيرج حيث تعتبره الإدارة مستقبل خط وسط الفريق البافاري.

الجدير بالذكر أن عقد مايسون ماونت سينتهي مع فريقه الحالي اللندني تشيلسي صيف عام 2024، وشارك النجم الإنجليزي حتى الآن مع ناديه هذا الموسم في 34 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع ستة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة