الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عملية تبادل غير متوقعة قد تنقل نجم الإنتر إلى روما

حسين ممدوح

23:40 21/03/2023

سبورت 360- أشارت التقارير إلى أن نادي روما أصبح مستعدًا لبيع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام في الصيف، مع إمكانية استبداله بروميلو لوكاكو مهاجم الإنتر المُعار من تشيلسي.

قدم أبراهام أداءً جيدًا في أول موسم له مع الجيالوروسي بعد انتقاله مقابل 40 مليون يورو من تشيلسي في أغسطس 2021، وسجل 27 هدفًا في 53 مباراة في جميع المسابقات.

لكن لسوء الحظ بالنسبة للاعب الإنجليزي، لم ينجح في الحفاظ على هذا المستوى في العاصمة الإيطالية وبدأ يتراجع في مخططات المدرب جوزيه مورينيو.

أبراهام قد يعود إلى إنجلترا مع انتقال لوكاكو إلى روما

وبحسب كالتشيو ميركاتو، فإن روما مستعد لبيع اللاعب الذي سجل سبعة أهداف في 38 مباراة هذا الموسم، وبالإمكان أن يتم بيعه مقابل ما يقرب من 40 مليون أو 45 مليون يورو، وسيحتاج إلى البحث عن اللاعب البديل له.

يحرص نادي أستون فيلا على ضم أبراهام صاحب الـ25 عامًا إلى جانب تشيلسي، الذي يملك خيار إعادة الشراء مقابل 80 مليون يورو ولكن لا يُخطط البلوز لدفع هذا المبلغ، لكن يمكنه التفاوض من أجل ضمه برسوم أقل، وضمه إلى صفقة تبادل ينتقل على إثرها لوكاكو إلى الجيالوروسي.

لن يبقى البلجيكي في إنتر بعد هذا الموسم ولا يريد تشيلسي الاحتفاظ به، مما يجعل ضمه في صفقة أبراهام حلًا جيدًا لجميع الأطراف الموجودة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

الأكثر قراءة