الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هافيرتز يحذر أندية أوروبا بعد تأهل تشيلسي على حساب دورتموند!

حسين زنون

02:37 08/03/2023

سبورت 360 – حذر كاي هافيرتز، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، أندية أوروبا الطامحة في الحصول على لقب دوري ابطال أوروبا هذا الموسم، بتصريح مثير، بعد نجاح فريقه في إقصاء بوروسيا دورتموند الألماني من ثمن نهائي المسابقة.

وقلبت كتيبة المدرب جراهام بوتر تأخرها في مباراة الذهاب، بهدف، إلى انتصار في مجمل المباراتين بهدفين، ليبلغ البلوز دور الثمانية للموسم الثالث على التوالي في التشامبيونزليج.

هافيرتز يتمنى إنقاذ موسم تشيلسي بلقب الأبطال

هافيرتز، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني للبلوز من ركلة جزاء، قال عقب اللقاء في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية” لم أكن أعرف فيما كنت أفكر (عندما ارتطمت ركلة الجزاء التي سددها في القائم أول مرة)، ولكن الحكم سمح لي بتنفيذها من جديد، كنت عصبياً بعض الشيء ولكني سجلتها”.

وأضاف اللاعب” حاولت الانتظار ورؤية ما سيفعله حارس المرمى، وركلة الجزاء الثانية كانت أسهل من الأولى بالنسبة لي، خضنا المباراة بعد أسبوعين قاسيين علينا، خسرنا العديد من المباريات”.

واستطرد كاي” فوز اليوم كان مهماً للغاية في هذه البطولة الكبيرة، إنه اللقب الأخير المتبقي لنا والذي يمكننا الفوز به، لقد أظهرنا الشخصية المناسبة، وأننا يمكن أن نمضي للأمام حتى الفوز باللقب”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كم فريق فعلها؟ الهلال يريد تكرار إنجاز الفوز بالدوري السعودي بلا هزيمة

جوميز يطيح بسامسون من تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح بتصريح مثير

طبيب الزمالك يكشف حالة دونجا وموقفه من إياب نهائي الكونفدرالية

17 محترفا عربيا كتبوا التاريخ في الدوريات الأوروبية هذا الأسبوع

عرض جديد يعيد مورينيو للتدريب

الأكثر قراءة