الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يخسر مبلغاً كبيراً بسبب طرد جواو فيليكس

رامي جرادات

19:08 13/01/2023

سبورت 360 – تلقى تشيلسي ضربة قوية بغياب المهاجم البرتغالي جواو فيليكس لمدة 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد طرده في مباراته الأولى مع الفريق ضد فولهام يوم امس الخميس.

وتعاقد تشيلسي مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وبلغت قيمة الصفقة 11 مليون يورو، بالإضافة إلى تكفّل النادي اللندني بدفع راتب اللاعب خلال هذه الفترة.

وشارك المهاجم البرتغالي في مباراته الأولى مع تشيلسي يوم أمس، وكان اللاعب الأفضل في الملعب خلال الساعة الاولى من عمر اللقاء، لكنه تلقى بطاقة حمراء بعد ذلك بسبب تدخله المتهور على كيني تيتي، والذي كلّفه الإيقاف لمدة 3 مباريات.

تشيلسي خسر ما يقارب 1.5 بسبب طرد فيليكس

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن غياب جواو فيليكس عن مباريات تشيلسي القادمة ضد كريستال بالاس وليفربول وفولهام سيكلف خزائن النادي ما يقارب 1.5 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي دفع 11 مليون لضم فيليكس لمدة 6 أشهر، مما يعني أن كل مباراة يخوضها كلّفت النادي نصف مليون يورو، وبالتالي فإن البلوز خسر 1.5 مليون نتيجة هذا الإيقاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة