الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي قد يفسد انتقال مودريك إلى أرسنال

حسين ممدوح

17:46 04/01/2023

سبورت 360 – أفادت شبكة سكاي سبورتس بأن نادي تشيلسي يُخطط لإجراء محادثات في لندن هذا الأسبوع مع مسؤولي شاختار دونيتسك بشأن عقد صفقة محتملة لميخايلو مودريك.

أجرى أرسنال محادثات متقدمة مع النادي الأوكراني بشأن التعاقد مع الجناح الشاب، وهو اللاعب الذي كان تحت متابعتهم لفترة.

ولكن الآن فإن نادي تشيلسي يُفكر في تقديم عرض لشراء ميخايلو مودريك قبل الجانرز، رغم وجود تفاؤل متزايد من جانب أرسنال حتى الآن بشأن وصولهم لاتفاق لضم جناح شاختار دونيتسك.

تشيلسي يزاحم أرسنال على نجم شاختار

وقالت أحد المصادر بأن أرسنال مستعد لدفع ما يقرب من 85 مليون جنيه إسترليني، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد ولكن النادي الإنجليزي كان يعمل على ذلك.

وذكرت مصادر أخرى قريبة بأن من الواضح بأن أرسنال كان قريبًا للغاية من إيجاد حل، حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الانتقال ولا يتوقع أن تكون هناك مشكلة في بنود العقد الشخصية بالنسبة له، ولكن يجب انتظار ما إذا كان تشيلسي سوف يستطيع إفساد العملية من خلال تقديم عرض مالي أكبر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة