الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يُتابع نجم إنجلترا للتعاقد معه بعد كأس العالم 2022

حسين ممدوح

14:33 20/11/2022

سبورت 360 – أكد موقع فوتبول لندن بأن نادي تشيلسي وضع هدفًا جديدًا له لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، حيث يتطلع المدرب جراهام بوتر للتعاقد مع الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

ويتطلع بوتر لتغيير خياراته الحالية على مستوى حراسة المرمى في الفريق اللندني، حيث يريد التعويل على حارس آخر غير إدوارد ميندي وكيبا أريزابالاجا.

ومن المُقرر أن يراقب نادي غرب لندن عن كثب أداء بيكفورد نجم إيفرتون وحارس منتخب إنجلترا خلال مباريات كأس العالم.

بيكفورد حارس إنجلترا هدف واقعي لنادي تشيلسي في يناير

ويواجه كلًا من ميندي وكيبا مستقبلًا غير مؤكد بشكلٍ متزايد داخل النادي اللندني، حيث أنه منذ قدوم بوتر بعد تخيل، تم منح كلا الحارسين الفُرص ولم ينجح أيًا منهمًا من التأثير بالشكل الذي توقع جراهام بوتر.

وحسب صحيفة ذا صن فإن البلوز بدأ بالفعل في التفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذكر التقرير بأن بوتر نصح النادي كذلك بالحارس ديفيد رايا من بربينتفورد، وقد حصل الحارس مؤخرًا على مكان في قائمة إسبانيا المُشاكرة في كأس العالم.

ولكن يُعتقد بأن نادي برينتفورد سوف يطلب مبلغًا كبيرًا للتخلي عن ديفيد رايا، ولذلك قد يراهن تشيلسي على الحارس الإنجليزي أكثر من الحارس الإسباني، وخصوصاً وأن بيكفورد صاحب الـ28 عاماً أصبح لديه مزيد من الخبرة في الفترات الأخيرة ويملك عقدًا ينتهي مع نادي ملعب جوديسون بارك في يونيو من عام 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة