الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل جورجينيو يرد على تقارير برشلونة

حسين زنون

21:40 02/11/2022

سبورت 360 – رد وكيل النجم الإيطالي جورجينيو، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، على التقارير الصحفية التي ربطته بإمكانية الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

صحيفة سبورت الإسبانية أكدت، اليوم الأربعاء، أن مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، معجب بقدرات جورجينيو على الجانبي الفني والبدني، ويراه قطعة مفيدة للفريق بجانب تمتعه بخبرة كبيرة في دوري ابطال أوروبا.

وكيل جورجينيو ينفي التفاوض مع برشلونة

ويخطط تشافي وبرشلونة للتعاقد مع جورجينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2023، لترميم خانة المحور في الفريق الأول بالكامب نو، ووفقاً للصحيفة فإن البارسا تفاوض بالفعل مع اللاعب، بعدما التقى ماتيو أليماني، السكرتير الفني للبلوجرانا، مع وكيل نجم البلوز.

ونفى وكيل جورجينيو التقارير المنتشرة في إسبانيا، ونفى اجتماعه بأليماني من الأساس، وأغلق الباب في وجه البارسا بالتأكيد على أن أولوية اللاعب هي الاستمرار في تشيلسي وتجديد عقده المبرم مع الإدارة.

وشدد وكيل اللاعب الإيطالي أنه لم يتحدث مع أي ناد آخر في الأسابيع القليلة الماضية، إلا تشيلسي، من أجل ربط اللاعب بعقد جديد بدلاً من العقد الحالي الذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة