الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يخطط للتعاقد مع نجم إنتر ميلان بـ 50 مليون يورو

محمد عبد الرحمن

20:19 27/09/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة تشيلسي الإنجليزي على استعداد تام لدفع مبلغ 50 مليون يورو مقابل التعاقد مع الهولندي دينزل دومفريس ظهير أيمن إنتر ميلان.

وارتبط اسم دينزل دومفريس ابن 26 عاماً باللعب في صفوف تشليسي هذا الصيف لتعزيز مركز الظهير الأيمن في الوقت الذي كان سيرحل فيه سيزار أزبيليكويتا للعب في فريق برشلونة الإسباني.

ولكن انتهى الأمر باستمرار دومفريس مع إنتر ميلان، حيث أشار في تصريحات سابقة لصحيفة “دي تليجراف” الهولندية قائلاً “اهتمام الأندية الكبيرة يغريني بالطبع، لكن هدفي الآن هو الإنتر”.

تشيلسي يخطط للتعاقد مع دومفريس بمبلغ 50 مليون يورو

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة دومفريس قد زادت الضعف بعد انتقاله للإنتر مقابل 13 مليون يورو، حيث باتت قيمته تقريباً 30 مليون.

وأوضحت الصحيفة أن الإنتر موافق على بيع دومفريس ولكن بضعف قيمته الحالية، ومع رغبة تشيلسي في التعاقد معه واستعداده لدفع 50 مليون يورو فإن الصفقة قد تتم.

وأكملت الصحيفة أن حتى لو توصل تشيلسي لاتفاق نهائي مع الإنتر على ضم دومفريس، فإن اللاعب سيستمر مع الإنتر حتى الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

الأكثر قراءة