الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تود بويلي يقترب من أولى تدعيمات تشيلسي في الشتاء

حسين ممدوح

10:44 24/09/2022

سبورت 360 – بدأ نادي تشيلسي في عهد المالك الجديد تود بويلي في تنفيذ مخططه بشأن التعاقد مع لاعبين شبان وإعدادهم للصعود للفريق الأول للبلوز في المستقبل.

وحسب المصارد فإن تشيلسي سيحاول مرة أخر التوقيع مع اللاعب أرسين زاكاريان نجم فريق دينامو موسكو الروسي.

وكان لاعب الوسط الهجومي صاحب الـ19 عاماً قريباً من الانضمام إلى تشيلسي في وقتٍ سابق ولكن تأجل حلمه بسبب الصراع الدائر بين روسيا وأوكرانيا.

زاكاريان مرتبط بالانتقال إلى تشيلسي في يناير

وأكدت التحديثات الأخيرة بأن أرسين زاكاريان يُفكر في طلب الجنسية الأرمينية واللعب لمنتخب أرمينيا بدلاً من روسيا إذا سمح له الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعمل استثناء له.

وسيكون التوقيع مع زاكريان في يناير استكمالاً لخطة تشيلسي للرهان على النجوم الشبان، حيث ضم النادي اللندني تشيزاري كاسادي من الإنتر للعب في فريق الشباب، ليأخذ وقته في تعلم اللغة والثقافة قبل تصعيده إلى الفريق الأول.

وربما ستكون هناك فرصة مع المدرب الجديد جراهام بوتر لإعطاء مساحة للاعبين الشبان وحتى اللاعبين البعيدين عن المشاركة سابقاً مع المدرب توماس توخيل مثل حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة