الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرديناند يتعجب من إقالة توخيل في تشيلسي

محمد مصطفى

22:22 07/09/2022

سبورت 360- أبدى ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، تعجبه من قرار إدارة نادي تشليسي بإقالة المُدرب الألماني توماس توخيل من مهمته على رأس القيادة الفنية للنادي.

وكانت النادي اللندني قد أعلن صباح اليوم انتهاء علاقته بالمُدرب توخيل على خلفية الهزائم الأخيرة للفريق وآخرها الهزيمة أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.

فيرديناند: إقالة توخيل ليست منطقية

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”توخيل يملك نسبة فوز تبلغ 60%، الكثير من المُدربين سيكونون سُعداء بمُعدل مثل هذا”.

وتابع :”أي مُدرب سيأتي الآن فأنت ستُفكر في أنه من مستوى أدنى من توخيل”، وأضاف مُشيراً لترشيح جراهام بوتر لتولي المسئولية قائلاً :”بوتر قام بعملٍ رائع، وسيتم التحدث معه من قبل أندية أكبر من برايتون، ولكنه هل سيغتنم الفرصة؟”.

وأضاف :”بوتر يملك هوية واضخة، والسؤال سيكون بشأن مدى قدرته على التعامل مع لاعبين ذوي خبرة”.

وأكمل أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”توخيل مُدرب جيد، هو صادق ومُباشر، ويملك وضوحاً فيما يتعلق بالطريقة التي يُريد أن يلعب بها، أنا لا يُمكنني أن أفهم ولا أجد الأمر منطقياً بالنسبة لي”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة