الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من توخيل عن شخصية أوباميانج بعد وصوله إلى تشيلسي

حسين ممدوح

16:05 03/09/2022

سبورت 360 – رحب المدرب الألماني توماس توخيل بوصول النجم الجابوني إيميريك أوباميانج إلى صفوف تشيلسي قادماً من برشلونة، وهو اللاعب الذي أراده لتدعيم هجوم الفريق اللندني.

ويعرف توخيل النجم الجابوني بصورة جيدة للغاية، حيث سبق وأن عمل معه في نادي بوروسيا دورتموند الألماني وحققا معاً نتائج جيدة.

وفي حديثه عن أوباميانج وشخصيته قال مدرب تشيلسي : “إنه نوع من الشخصيات الغريبة والتي يريد الجميع التحدث عنها، ربما يكون مجنوناً بعض الشئ ولكن هذا لطيف بالنسبة لنا”.

توخيل: ربما يكون أوباميانج مجنوناً، ولكن هذا جيد لنا

واستطرد: “ليس على الجميع أن يرتدوا ملابس زرقاء داكنة بقبعة مملة، يمكنك الحصول على قصة شعر جميلة وسيارة فاخرة، إنها مشكلة أن نحكم على الأشخاص بسرعة كبيرة جداً وبناءاً على نوع السيارة التي لديهم، أو الحديث عن أنه شخص غير محترف”.

وواصل: “ربما أوباميانج بحاجة أن يكون خارج الصندوق ليلاً ليكون مميزاً، ولكن بالنظر لعدد الأهداف التي سجلها والاهتمام الذي حصل عليه، فسيكون مهاجماً مناسباً للغاية لنا، لقد تصرف معي بشكلٍ جيد للغاية في دورتموند وليس لديّ شك في سلوكه”.

وعن سبب اقتناعه بأنه لن يدخل في مشاكل جديدة كما فعل في أرسنال مع ميكيل أرتيتا قال توخيل: “لقد دربته بالفعل في دورتموند وأعرفه، ولم تكن بيننا أية مشاكل”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

الأكثر قراءة