الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يكشف حقيقة اقتراب فونانا من تشيلسي

حسين ممدوح

17:39 11/08/2022

سبورت 360 – أكد برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بأنه لا توجد أية عروض جديدة حتى الآن من تشيلسي لضم المدافع ويسلي فوفانا والذي يعتبر من الأهداف الرئيسية للبلوز هذا الصيف.

وفي حديثه الأخير قال مدير فريق الثعالب : “لقد كان هناك اثنين من العروض من جانب نادي تشيلسي، ولكنهم لم يصلوا معنا للتقييم الذي وضعناه للاعب”.

ووفقاً للتقارير الأخيرة فإن تشيلسي يواصل ملاحقة فوفانا، وسوف يستمر في تقديم عروض مختلفة حتى يصلوا لاتفاق لضمه قبل انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

رودجرز: تشيلسي لم يصل للسعر المطلوب لضم فوفانا

وقال الصحفي بن جاكوبس بأن تشيلسي مصمم على ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاماً حتى وإن كانوا قد قوبلوا بمقاومة شديدة حتى الآن من جانب نادي الثعالب.

وعلى الرغم من أن ليستر سيتي يُقيمه بمبلغ مرتفع للعاية، إلا أن تشيلسي لا يخطط لضم اللاعب الفرنسي بقيمة أعلى من 80 مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد النادي اللندني بأن لدى ويسلي فوفانا بالفعل رغبة في مغادرة ملعب كينج باور، وقد يأملون في أن يمارس اللاعب ضغطاً على ناديه للقبول بخروجه في النهاية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة