الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يُحدد عرضه لضم دي ليخت من يوفنتوس

حسين ممدوح

15:03 25/06/2022

سبورت 360 – ذكر الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو بأن نادي تشيلسي ينظر إلى ماتييس دي ليخت مدافع يوفنتوس على أنه الهدف الأول لتدعيم الخط الخلفي لفريق المدرب توماس توخيل هذا الصيف.

ويعمل البلوز على تأمين صفقة انتقال المدافع الهولندي إلى لندن، وقد بدأوا بتقديم عرض مبدئي ما بين 25 مليون و30 مليون يورو بالإضافة إلى بطاقة المهاجم الألماني تيمو فيرنر، لكن يُنظر إلى العرض على أنه ضعيف للغاية من جانب نادي يوفنتوس.

ويُخطط تشيلسي لتقديم عرض جديد يتراوح ما بين 40 مليون أو 45 مليون يورو بالإضافة لبطاقة المهاجم الألماني الدولي تيمو فيرنر، لكن يُعتقد بأن البيانكونيري سيطلب المزيد.

تشيلسي يُدخل فيرنر في عملية شراء دي ليخت

وكان يوفنتوس يأمل في المقام الأول أن يدفع النادي الإنجليزي الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يقترب من 103 مليون جنيه إسترليني.

ويُعتقد بأن دي ليخت سيكون حريصاً على الانتقال إلى تشيلسي في حالة توصل لاتفاق مع النادي الإيطالي.

ولكن يمكن أن يكون راتب تيمو فيرنر مُشكلة بالنسبة لإدارة نادي يوفنتوس، حيث يكسب المهاجم الألماني راتباً يتراوح ما بين 10 مليون و11 مليون يورو في الموسم الواحد، ولكن ربما يوافق نجم لايبزيج السابق على خفض راتبه لرغبته في الخروج من النادي اللندني كذلك.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة