الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتطلع لعمل سوق انتقالات مجنون

حسين ممدوح

14:18 25/06/2022

سبورت 360 – أفادت التقارير الإنجليزية الصًحفية خلال الأيام الماضية عن خطة طموحة يريد أن يبدأ بها تود بويلي المالك الجديد في تشيلسي مسيرته مع النادي، وذلك من خلال ميزانية تقترب من 200 مليون جنيه إسترليني لسوق الانتقالات.

وقد يكون المدرب الألماني توماس توخيل صاحب الصلاحيات التامة في عملية اختيار الإضافات التي ستصل إلى الفريق الأزرق هذا الصيف والتي قد تصل إلى 6 لاعبين.

وتم التكهن بالعديد من الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى أسود لندن وعلى رأسهم رحيم سترلينج من مانشستر سيتي أو البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون بالإضافة إلى رافينيا أو أنتوني لتدعيم الخط الامامي.

تشيلسي جاهز لإنفاق 200 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف

ومن الواضح أن توخيل يأمل بشكلٍ كبير في تعزيز الخط الخلفي وخصوصاً مع رحيل أنتونيو روديجير وكريستنسين هذا الصيف، ووجود بعض اللاعبين على مقربة من الرحيل مثل ماركوس ألونسو وأزبليكويتا وماركوس ألونسو.

ولذا فإن تشيلسي يسعى لتجديد شامل للفريق بصورة خاصة مع خفض متوسط أعمار اللاعبين.

وذكرت وسائل الإعلام بأن تشيلسي قد يكون مهتماً بصورة خاصة بضم قلب الدفاع الهولندي ماتييس دي ليخت من يوفنتوس وهي الصفقة التي قد تكلف خزينة النادي ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني.
شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة