الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يقترب من استعادة لوكاكو .. تفاصيل الصفقة

رامي جرادات

15:39 20/06/2022

سبورت 360 – أكدت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية اقتراب إنتر ميلان من استعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد أن قضى اللاعب موسماً مخيباً للآمال في تشيلسي.

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو في الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو، وكان الجميع يعتقد أنه القطعة الناقصة في منظومة المدرب توماس توخيل، لكن الأمور سارت على عكس المتوقع تماماً، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب، ولم ينجح في حجز مقعد أساسي.

إنتر ميلان يقترب من التوصل لاتفاق مع تشيلسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي وافق على رحيل لوكاكو إلى إنتر ميلان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى التخلص من راتب اللاعب بشكل كامل.

وأضاف التقرير أن لوكاكو مطالب بتخفيض راتبه بشكل كبير لتسهيل عودته إلى إنتر ميلان، حيث عرض النادي الإيطالي عليه 5 ملايين يورو كراتب أساسي، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات.

وفي حال تمت الصفقة، فإن إنتر ميلان سيستعيد قوته الهجومية الضاربة المتمثلة بلوكاكو ولاوتارو مارتينيز، كما سيستفيد تشيلسي بالتخلص من راتب اللاعب الذي يبلغ 24 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على 10 ملايين من الإنتر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة