الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقلب الطاولة على لوتن تاون في كأس الإتحاد الإنجليزي

حسين زنون

01:15 03/03/2022

سبورت 360 – قلب تشيلسي الطاولة في وجه مضيفه لوتن تاون، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في ملعب كينلورث رود بمدينة لوتون الإنجليزية.

أصحاب الأرض لم يمنحوا تشيلسي الوقت لالتقاط الأنفاس وتقدموا بهدف مبكر من ضربة رأسية رائعة إثر ركنية مميزة في الدقيقة الثانية، وحمل توقيع ريس بورك.

مباراة تشيلسي ولوتن تاون اليوم تنتهي بفوز البلوز بثلاثية لهدفين

وتمكن لاعب الوسط الإسباني ساؤول نيجيز من معرفة طريق الشباك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أعاد بها المباراة لنقطة البداية في الدقيقة 27.

هدف ساؤول لم يقلل من عزيمة لاعبي لوتون تاون، لينجح صاحب الأرض من جديد في التقدم، بهدف من هاري كورنيك عند الدقيقة 40، قبل أن ينجح تيمو فيرنر في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 68.

ولم تمر سوى عشر دقائق فقط بعد هدف فيرنر، حتى نجح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدف الفوز للبلوز على بُعد 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة