الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف صريح من هافيرتز بعد فوز تشيلسي على ليل

حسين زنون

02:28 23/02/2022

سبورت 360 – اعترف النجم الألماني كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بأن فريقه لم يقدم أفضل مستوياته ضد ليل الفرنسي، رغم فوزه بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال أوروبا.

وقال هافيرتز في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية عقب اللقاء” كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، ليل يلعب كرة جيدة، والشوط الأول كان في غاية الصعوبة علينا، الآن قطعنا نصف المشوار وهناك مباراة في فرنسا سنعمل على الفوز بها أيضاً”.

هافيرتز: تشيلسي لم يقدم أفضل مستوياته أمام ليل

وأضاف اللاعب، الذي سجل هدف البلوز الأول في اللقاء، قائلاً ” اللعب كمهاجم شيء جيد لي، لدينا العديد من المهاجمين الجيدين، والتغيير شيء جيد ويجعل الأمور صعبة على المنافس، اليوم سارت الأمور بشكل جيد، وعن نفسي أستمتع بكل المراكز في الأمام”.

واستطرد الألماني الدولي” لم نلعب أفضل مباراة، لم نقدم أفضل مستوياتنا اليوم، ولكن نجحنا في الفوز بهدفين وهذا هو أهم شيء، وهناك بطولة أخرى يوم الأحد، وعلينا التركيز على ذلك من الآن (يقصد مواجهة ليفربول في نهائي كأس الرابطة)”.

وأكمل نجم البلوز حديثه “الأمر جنوني، لدينا فرص كثيرة للفوز بلقب آخر، لكنها ستكون مواجهة صعبة ضد ليفربول، سنضع كامل قوتنا في الملعب وسنحاول معاً أن نفوز باللقاء”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة