الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتوج بكأس العالم للأندية بفوز شاق على بالميراس

حسين زنون

23:09 12/02/2022

سبورت 360 – توج فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية، مساء السبت، بعدما فاز على فريق بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية، بشق الأنفس، بعد التمديد لوقت إضافي.

الفريق اللندني، الذي تجاوز الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، لم ينجح في فك شفرة دفاع الفريق البرازيلي خلال دقائق الشوط الأول من اللقاء الذي جرت وقائعه على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الامارات العربية المتحدة.

مباراة تشيلسي وبالميراس اليوم تنتهي بفوز البلوز بهدفين لهدف

وتعددت المحاولات من البلوز وبالميراس خلال دقائق الفترة الأولى، لكن دون جدوى، ليبقى بياض لوح النتيجة مسيطراً حتى أعلن الحكم كريستوفر جيمس نهاية الفترة الأولى كما بدأت، بلا أهداف.

ووضع البلجيكي روميلو لوكاكو البصمة الأولى في شباك بالميراس بضربة رأسية في الدقيقة 55، لكن الحكم منح بالميراس ركلة جزاء في الدقيقة 64، دون منها رافائيل فيجا هدف التعادل، ليستمر التعادل حتى صافرة النهاية ليتجه الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين.

وفي الوقت الإضافي، تحصل أزرق لندن على ركلة جزاء سجل منها كاي هافيرتز الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 117، قبل أن يُطرد لاعب بالميراس، لوان، بورقة حمراء للإنذار الثاني في الوقت المبدد من الشوط الرابع.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة