الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يُعلق على هدف زياش الأسطوري لتشيلسي ضد توتنهام

محمد مصطفى

23:13 23/01/2022

سبورت 360- عبر توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، عن سعادته بفوز فريقه على توتنهام بهدفين دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد بدأ عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 47، قبل أن يُسجل تياجو سيلفا الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 55.

توخيل: انتصار تشيلسي على توتنهام كان مُستحقاً

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”كُنا نعمل بجدٍ من أجل هذه المُباراة التي كانت صعبة، المجهود المبذول كات رائعاً، وحققنا انتصاراً مُستحقاً”.

وعلق المُدرب الألماني على هدف زياش الأسطوري في مرمى السبيرز، وقال عنه :”لقد انتابني شعور بأن الكرة عالية بعض الشيء، ولكنها سقطت في اللحظة الصائبة، لقد كان هدفاً مُبهراً، أسلوب زياش كان مُبهراً”.

وتحدث توخيل عن عامه الأول في تشيلسي، وقال عنه :”كان عاماً جيداً ورائعاً، أشعر بمشاعر طيبة لأني أشعر بأن الأمور لاتزال تُشبه ما كان عليه الحال في اليوم الأول، لم يتغير شيء”.

وأكمل توخيل حديثه بالقول :”هذا هو المكان المُناسب بالضبط لأكون فيه، أشعر بدعمٍ هائل وأتمنى أن يتواصل ذلك لمزيد من السنوات المُقبلة”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة