الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يريد علاج مشكلة الوسط باستهداف لاعبين في السوق

حسين ممدوح

12:29 05/12/2021

سبورت 360 – قرر نادي تشيلسي تفعيل اهتمامه بضم ديكلان رايس من ويستهام يونايتد و أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو، وذلك بعد أن عانى من إصابات عديدة في خط الوسط هذا الموسم.

يأتي ذلك في لوقت الذي أصيب به نجولو كانتي، جورجينيو وماتيو كوفاشيتش في الأسابيع الأخيرة، وهو ما أثر على نتائج البلوز خصوصاً على صعيد الدوري الإنجليزي.

و وفقاً لتيليجراف سبورت فإن المدرب الألماني توماس توخيل طلب من إدارة النادي اللندني باستهداف التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، مع عدم اقتناعه بالإسباني ساؤول نيجيز، فقد حدد اسمين لاستهدافهما في السوق في الفترة المقبلة.

تشيلسي يستهدف تشواميني و رايس

أشار التقرير إلى أن توخيل يريد أن يتحول إلى خط الدفاع الرباعي خلال فترة وجوده في تشيلسي، ولكنه ليس لديه الأفراد المناسبين لذلك.

يملك تشيلسي مهاجمين من الطراز العالمي، ولكن مع انتهاء عقد العديد من المدافعين في الفريق بنهاية الموسم فيُمكن أن يبدأ التحضير للعمل على وجود رباعي دفاعي بدايةً من الموسم القادم.

لكن الاهتمام الأكبر يبقى بتدعيم خط الوسط، فلا يملك توخيل سوى جورجينيو وكوفاشيتش وكانتي وروبين لوفتوس تشيك من اللاعبين الذين يثق بهم تماماً في خط الوسط.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة