الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“هل لأنني غير فرنسي؟ “..حارس تشيلسي يتعجب من استبعاده من الكرة الذهبية

محمد مصطفى

23:57 09/11/2021

سبورت 360- عبر إدوارد ميندي، حارس تشيلسي، عن تعجبه من استبعاده من ترشيحات الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام وهي الجائزة المُقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكان ميندي قد نجح في كسب ثقة جمهور البلوز سريعاً منذ قدومه للنادي قادماً من نادي رين الفرنسي، ونجح في الفوز مع البلوز بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

ميندي: استبعادي من الكرة الذهبية؟ ذلك أمر يُحفزني للمُضي قُدماً

وقال ميندي، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ذلك أمر يُحفزني، ويدفعني للعمل، هل لو كُنت لعبت لفرنسا وشاركت في بطولة أمم أوروبا، هل كُنا لنُقيم ذلك النقاش؟ “.

وأكمل الحارس السنغالي الدولي حديثه بالقول :”هل أعتقد أن هذا ظُلم؟ لا لن أستخدم تلك الكلمة”، وتابع :”ذلك أمر يُحفزني على المُضي قدماً، والعمل والأداء على مستوى النادي والمُنتخب”.

وأضاف :”كما قُلت بعد مُباراة مع المُنتخب الوطني فإن ذلك يُعد من حرية الصحفيين على التصويت والتعبير، ولقد صوتوا بشرفٍ وضمير”.

وكان ساديو ماني نجم ليفربول وكاليدو كوليبالي مُدافع نابولي قد عبرا عن استغرابهما من استبعاد ميندي من الترشيحات خاصة وأنه يُقدم مستويات رائعة مع البلوز في كافة المُستويات.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

الأكثر قراءة