الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيوكاسل يضرب طموحات تشيلسي باستهداف نجم بايرن ميونخ

حسين ممدوح

17:01 13/10/2021

سبورت 360 – أثار نيوكاسل يونايتد الجدل بعد شراء صندوق الاستثمار السعودي للنادي، حيث مازال يتم ربطه يومياً بالعديد من اللاعبين المهمين في سوق الانتقالات.

و وفقاً للصحفي كريستيان فالك من سبورت بيلد فإن نادي نيوكاسل يونايتد حدد نيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ ليكون النقطة المرجعية في بناء خط دفاعه.

سيكون نيوكاسل قادراً بفضل تدفق الأموال في استهداف العديد من اللاعبين، ويعتبر نيكلاس سولي هدفاً مثالياً حيث سينتهي عقد اللاعب في الصيف القادم ويمكن للنادي الإنجليزي تحمل راتبه ولن يدفع الكثير من المال لجلبه.

سولي هدف نيوكاسل لتدعيم الدفاع

أظهر سولي نجم بايرن ميونخ بالفعل رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وقد ارتبط منذ فترة قصيرة بالانتقال إلى نادي تشيلسي.

مع ذلك من المتوقع أن يحاول نادي بايرن ميونخ الحفاظ على اللاعب صاحب الـ 26 عاماً، وربما يقوم بمحاولات جديدة لتجديد عقده بدلاً من أن يتحول إلى أحد أندية البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة