الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يبدأ عملية استعادة هازارد من ريال مدريد

محمد مصطفى

03:56 12/10/2021

سبورت 360- ابتعد إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، عن دائرة الضوء في العاصمة الإسبانية بسبب الإصابات المُتلاحقة، وهو الأمر الذي دفع فريقه السابق تشيلسي للتفكير في استعادته.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة البلوز بدأت بالفعل مُحادثات مع ريال مدريد وُصفت بـ”غير الرسمية” لبحث إمكانية عودة هازارد لفريقه اللندني.

هازارد عاني من “كابوس الإصابات” في ريال مدريد

وأكد التقرير على أن مالك النادي الإنجليزي رومان أبراموفيتش مُقتنع بقدرة هازارد البالغ من العُمر 30 عاماً على استعادة بريقه في ستامفورد بريدج.

وكان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي في 2019 بمقابل 98 مليون باوند، ولم يُقدم النجم البلجيكي المُنتظر منه في العاصمة الإسبانية.

وعاني هازارد من لعنة الإصابات التي لاحقته منذ وصوله إلى مدريد، وكانت آخر حلقات ذلك المسلسل إصابته مع مُنتخب بلجيكا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا.

ولم يلعب هازارد منذ انتقاله إلى الميرنجي سوى 51 مُباراة فقط، لم يُسجل فيهم سوى خمسة أهداف فقط، وصنع تسعة أهداف لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الأكثر قراءة