الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرنر يعترف أن تشيلسي كان محظوظاً أمام ساوثامبتون

حسين ممدوح

12:51 03/10/2021

سبورت 360 – اعترف تيمو فيرنر بأن تشيلسي كان محظوظاً بعض الشئ في مباراة الفوز على ساوثامبتون يوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعرض جيمس وورد بروس قائد ولاعب وسط فريق القديسين للطرد في الشوط الثاني، وكانت النتيجة حينها متعادلة 1\1 حينما تم إشهار البطاقة الحمراء له بعد تدخل على جورجينيو.

سمح ذلك لفريق توماس توخيل باستغلال الاستحواذ وخلق فرص أكثر وتسجيل هدفين عبر تيمو فيرنر وبن تشيلويل، لكن فيرنر يعلم أن الطرد حاسماً.

فيرنر: كنّا محظوظين بعد حالة الطرد

قال فيرنر لوسائل الإعلام بعد تسجيل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم : “في الشوط الأول لم يكن الأمر واضحاً للغاية ما إذا كان هدفي يستحق الإلغاء، كان عليّ أن أقبل قراره وفي النهاية كنت سعيداً لأنني تمكنت من التسجيل مرة أخرى وفزنا بالمباراة”.

استطرد: “كنّا محظوظين بعض الشئ لأنهم تعرضوا لبطاقة حمراء، وهذا فتح لنا مساحات كبيرة..لقد جعلوا الأمر صعباً في صناعة الفرص لكن بشكلٍ عام كنّا الفريق الأفضل..لكن ساوثامبتون قدم أداءاً جيداً للغاية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

الأكثر قراءة